تلسكوب سورية "‏‏‏‏ نقد بناء دون عداء وتأييد صريح دون تبعية "‏‏‏‏‏‏‏‏

الارشيف


الاسبوع الماضي








زوار الموقع

القائمة البريدية

البريد الالكتروني:

كاريكاتير

تصويت

كيف ترى الموقع

جيد
سيئ
لابأس به
ممتاز
لاأعرف


البحث



تاريخ النشر:2012-05-06 16:43:29



بيان صادر عن رئاسة جامعة حلب هام جدا‎

بيان صادر عن رئاسة جامعة حلب هام جدا‎
بيان صادر عن رئاسة جامعة حلب هام جدا‎

جامعة حلب تنعي شهيدها الطالب "يزن عبود" من طلاب كلية الهندسة الكهربائية، وتتمنى لزملائه المصابين الخمسة الشفاء العاجلوعلى إثر الأحداث المؤسفة التي شهدتها المدينة الجامعية طلبت رئاسة الجامعة من الجهات المختصة فتح تحقيقٍ شامل لكشف الملابسات ومعاقبة المتورطين.
وتعمل رئاسة جامعة حلب على إخلاء سبيل كافة الطلاب الموقوفين ليتمكنوا من الالتحاق بامتحاناتهم .
ونظراً لما لحق ببعض الوحدات السَّكنية من تخريب فقد تقرر إخلاء المدينة الجامعية بشكل مؤقت حرصاً على سلامة الطلبة، ولتأمين الهدوء والطمأنينة وجميع الخدمات اللازمة.
كما قررت رئاسة الجامعة إعادة فتح الوحدات السكنية المخصصة للإناث اعتباراً من يوم الأحد 6/5/2012؛ وذلك بعد أن تم إعادة تأهيلها.
أما بالنسبة للوحدات المخصصة للذكور، فستعلن إدارة المدينة الجامعية عن إعادة فتحها فور الانتهاء من عمليات الصيانة والتأهيل.
علماً بأنه قد تقرر إعطاء الطلاب عطلة مدتها ثلاثة أيام فقط (8-9-10) أيار 2012

أبناءنا الطلبة:
نؤكد محبتنا لكم جميعاً ومن أي طيف كنتم ونهيب بكم أن تنشروا مشاعر المحبة والوئام فيما بينكم وأن تلتفتوا لدراستكم وتحصيلكم العلمي آملين التقيد بالقوانين والأنظمة الجامعية والحفاظ على ممتلكات الجامعة .
مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق بامتحاناتكم .
حلب في /5/5/2012

رئيس جامعة حلب
الأستاذ الدكتور عابد يكن


طباعة أرسل إلى صديق






التعليقات

- متابع

هام جدا

في رده على سؤال لـ"شبكة مدينتنا" حول عدم تضمين بيان الجامعة سوى اسم واحد من الأسماء السبعة السابقة، قال رئيس الجامعة: "قمنا بالتوجيه بمتابعة جميع الأسماء التي وردت على أنها ضحايا، وتبين من خلال مراجعة سجلات المدينة الجامعية أنهم ليسوا مسجلين فيها، كما قامت مديرية شؤون الطلاب بالتفتيش عن الأسماء لكن لم يتم التأكد من صدقيتهم جميعاً، وأيضاً من خلال الاتصال بالطبابة الشرعية والتي أكدت لنا بأنه لا يوجد أي اسم من الأسماء الواردة قد تم تسليمه إلى الطبابة الشرعية"، كما أشار الدكتور يكن، إلى أن اسمين على الأقل من الأسماء الواردة كضحايا، تبين بأنهم بخير بعد الاتصال مع ذويهم....